Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سر رشاقة النجمة البرازيلية”جيزيل بوندشين”

تتميز الممثلة وعارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة “جيزيل بوندشين” برشاقة رائعة وببشرة نضرة تضج حيوية، بالرغم من أنها في عمر ال36 عاماً، حيث لم يؤثر عليها عملها الذي يتطلب حمية قاسية، والسر في ذلك أنها تعتمد على نظام غذائي صحي مدهش انعكس على جسمها وبشرتها التي تجذبك من أول نظرة، وفوق ذلك تتمتع بإطلالة النجمات.. حيث تأسرك جاذبيتها من الوهلة الأولى..

فطور الصباح:

تحرص النجمة “جيزيل بوندشين” عند الاستيقاظ في الصباح الباكر أي في حدود الساعة السادسة صباحاً، على تناول كوب من الماء الدافئ ممزوجاً بعصير الليمون، بهدف تحقيق ما يصطلح عليه علمياً التوازن بين المستويات القلوية في الجسد،وتنشيط الجهاز الهضمي، ثم تتناول عصير من الفواكه العضوية.

وإلى جانب ذلك تقبل الفنانة وعارضة الأزياء التي تتمتع بقوام مدهش، على أكل طبق من الفواكه الموسمية، نذكر من بينها الفراولة والتوت والكيوي، حيث تمدها بالفيتامينات.
وجبتي الغداء والعشاء من دون لحوم حمراء:

ترفض “جيزيل بوندشين، تناول اللحوم الحمراء والسكريات، وتفضل خلال الغداء والعشاء تناول الخضروات العضوية، التي تضم الفاصوليا التي تطهى في زيت جوز الهند الطبيعي، ويتضمن طبقها العديد من الخضروات نذكر من بينها، القرنبيط والكينوا والأفوكادو والشمندر والبطاطا الحلوة والكالي والبندورة، وتستبدل اللحوم الحمراء بالأسماك خاصة السلمون والدجاج والدقيق الأبيض وكذلك المكسرات، لكن إذا تناولت شريحة من اللحوم الحمراء، فإنها ستكون مرة واحدة فقط خلال الشهر.

إن معرفة توقيت العشاء مهم للحفاظ على الرشاقة، كون النجمة العالمية تحرص على تناوله في وقت مبكر من المساء، أي ما بين الساعة الخامسة والنصف إلى غاية السادسة مساء، حيث تمنح لجسمها فرصة هضم الوجبات.

اخترنا لك