Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سر ماكياج بيلا حديد الذي يظهرها أصغر ب10أعوام

تبدو النجمات دوماً متألقات ببشرة نظرة وإطلالة شبابية خالية من الشوائب والتجاعيد، رغم تقدمهن في السن، ولكل واحدة أسرارها الخاصة، ومن بينهن نذكر النجمة العالمية بيلا حديد، التي كشف خبير تجميلها الخاص عن الأسرار التي تجعلها أصغر من عمرها الحقيقي بنحو 10سنوات، ولم يخف بأنها تلجأ إلى خدعة مثيرة تحرص العديد من النجمات في العالم اللجوء إليها، للمحافظة على تألقها الدائم.

كشف فينست أوكواندو خبير تجميل عدد كبير من النجمات، نذكر من بينهن بيلا حديد، أنه يلجأ إلى حيلة التخلي عن معظم ألوان ظلال العيون في الماكياج الناعم والبسيط، ويستعين فقط ب “البلاش الوردي” أو “الكريمي”، حتى تسهل بذلك مهمة إضاءة العين، وينعكس ذلك دون شك على إشراقة الوجه بشكل عام، وقال ذات الخبير بأنه يمكن استعمال درجة أغمق قليلاً من البلاش المستعمل، لأن كل ذلك لديه سحر خاص على المرأة، حيث يجعلها تبدو أصغر عمراً بنحو 10أعوام كاملة.

يذكر أن الخبير فينست الذائع الصيت وصاحب الشهرة الواسعة في عالم التجميل، تعامل مع عدد كبير من نجمات هوليوود على غرار كارلي كلوس و كاثرين زيتا جونز وبيلا حديد التي لا يمكنها أن تتخلى عن لمساته السحرية وتعشق طريقته الخاصة في التجميل.

إذا يمكن القول أن حيلة الخبير العالمي بسيطة وسهلة، ويتسنى لكل امرأة تعشق الجمال وتحرص على أن تكون بإطلالة مثيرة تجريبها.

اخترنا لك