Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سعد لمجرد خارج المنافسة في المغرب

بعد حوالي أسبوعين من طرحه لأغنيته الجديدة “غزالي”، يواصل النجم المغربي “سعد لمجرد” منافسة “نفسه” بعد أن ظل متصدراً للمركز الأول على مستوى الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب، منذ طرح جديده في الــ 9 من الشهر الجاري.

ولم يحقق “لمجرد” الصدارة على مستوى المغرب فحسب، فبعد طرح فيديو كليب أغنيته غزالي، تصدرت الفيديوهات الأكثر مشاهدة في كل من الجزائر ولبنان، في حين تواجد في المركز الثاني على صعيد تونس بعد أيام من طرح جديده، وظل بالمركز الثالث في كندا ضمن سلسلة من الفيديوهات الأكثر مشاهدة.

وحقق فيديو كليب غزالي الذي طرحه “لمجرد” عبر قناته الرسمية على اليوتيوب ما يقارب 42 مليون مشاهدة، بالرغم من بساطة كلمات الأغنية، وإلى جانب الانتقادات الموجهة إلى “غزالي” التي اعتبرت فكرتها مسروقة من أغنية Shekini لفرقة بي سكوير من نيجيريا، وموسيقى أخرى لاتينية.

ويبقى “لمجرد” الأول بالرغم من الوضعية الغامضة التي يعيشها، على خلفية اعتقاله بتهمة “محاولة اغتصاب” فتاة فرنسية تدعى “لورا بريول”، حيث فرض عليه قضائياً ضرورة التواجد في فرنسا بعد تمتيعه بالسراح المؤقت مع عدم إحياء أي حفل غنائي إلى جانب منعه من الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام.

ويبتعد “لمجرد” عن زملائه المغاربة بمئات الملايين من المشاهدات عبر اليوتيوب، حيث تجاوزت أغنيته “أنت معلم” حاجز الــ 600 مليون مشاهدة وهو رقم قياسي على مستوى العالم العربي، ليبقى بدون منافس في المغرب.

اخترنا لك