Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لأن عودته مؤقتة.. سعد لمجرد يطالب عشاقه بعدم استقباله

عاد الفنان “سعد لمجرد”، أمس الأربعاء، إلى بلده المغرب بعد أكثر من عام ونصف قضاها في فرنسا بين السجن والإقامة “الجبرية”، على خلفية تهمة “محاولة الاغتصاب مع العنف” التي وجهتها له الفتاة الفرنسية “لورا بريول.”

وطالب “لمجرد” عشاقه عبر رسالة صوتية، بتأجيل أي احتفال بمناسبة رجوعه، مضيفاً أن عودته ما هي إلا عودة “مؤقتة”، سيستغلها لإطلاق جديده “غزالي غزالي”، ثم العودة إلى فرنسا.

وكان النجم المغربي قد أخبر متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الاثنين، بخبر عودته إلى المملكة، “خلال الأيام المقبلة”، قبل أن يحل ببلده، أمس الأربعاء، متفادياً حضور جمهوره أو ممثلي الصحافة المغربية، الشيء الذي وصفته مصادر مقربة منه أنه نوع من “الالتزام بشروط القضاء ونصائح محاميه.”

وكان مصدر مقرب من “سعد لمجرد” قد أكد لليقظة، أن الفنان المغربي سيبقى رهن إشارة القضاء الفرنسي، وأن أي أمر بالمثول أمامه سيكون “لمجرد” ملزماً بالالتزام به، كما نفى أن تكون عودته إلى بلده مرتبطة بظرف طارئ أو إنساني، خاصة وأن والدي الفنان المغربي كانا يقيمان معه بباريس وبالتالي فإن فرضية الترخيص له لدافع إنساني غير قائمة.

يذكر أن “سعد لمجرد” قرر طرح أغنيته الجديدة بعنوان “غزالي غزالي”، مساء غد الجمعة، وتأتي على بعد 8 أشهر تقريباً، من طرحه أغنية LET GO التي تجاوزت الــ 120 مليون مشاهدة على قناته بموقع اليوتيوب.

اخترنا لك