Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سلاف فواخرجي تكرم في تونس وتعود إلى “الخط الساخن” في الغردقة

حظيت النجمة السورية سلاف فواخرجي بتكريم من وزير الثقافة التونسي، وينتظر تكريمها آخر اليوم الأحد 17 ديسمبر، خلال افتتاح فعاليات مهرجان صفاقس السينمائى، ومن المقرر أن تعود الفنانة مباشرة إلى الغردقة، من أجل استئناف تصوير مشاهد مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان “خط ساخن”، وسوف تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

قام وزير الثقافة التونسي محمد زين العابدين، بتكريم النجمة السورية سلاف فواخرجى في مكتبه، حيث منحها نسخة من عملات تونسية تارخية تذكارية، وينتظر تكريمها فى ختام مهرجان أيام قرطاج بمسرح البلد.

واستقبل وزير الثقافة الممثلة السورية سلاف فواخرجي في مكتبه، وتبادل معها الحديث حيث تناقشا في العديد من المسائل الفنية والثقافية والاجتماعية والسياسية، وسلط الضوء في هذه الجلسة على الأعمال الفنية التي قدمتها والشخصيات التى جسدتها وتألقت بها، على غرار كل من كليوباترا وأسمهان، علماً أنه حضر هذا التكريم المخرج والفنان حاتم دربال مدير مهرجان أيام قرطاج المسرحية.

وبالموازاة مع ذلك ينتظر تكريم النجمة سلاف فواخرجى اليوم الأحد 17 ديسمبر خلال افتتاح مهرجان صفاقس السينمائى، ومن المقرر أن تعود النجمة إلى القاهرة هذا الاثنين، ثم سوف تطير مباشرة إلى الغردقة لاستئناف تصوير مسلسلها “خط ساخن”، والذي يشارك في بطولته كل من النجمين حسين فهمى ونضال الشافعى ويخرج هذا العمل الدرامي حسنى صالح.

اخترنا لك