Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سلاف فواخرجي تغرق في الورود في عيد ميلادها ال40

غرق منزل النجمة السورية سلاف فواخرجي في بحر من الورود وكذلك صفحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أمطرت بالتهاني والعبارات المفعمة بالمحبة والود بمناسبة العيد ال40 للفنانة التي خطفت إعجاب عدد كبير من الجمهور العربي، ولم يقتصر تدفق التهاني من طرف الجمهور وحده، بل حرص النجوم والمشاهير العرب على تهنئة الفنانة الحسناء.

فقد احتفل معجبي الممثلة السورية سلاف فواخرجي بعيد ميلادها ال40، وجاء ذلك عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفننوا في تقديم أحر التهاني، فهناك من لم يكتف بالعبارات الجميلة بل أرسل لها تصاميم رائعة وصور متميزة، وتمنوا لها حياة مفعمة بالسعادة ومسار مكلل بالنجاح والتوفيق.

لم يفوت النجوم والمشاهير العرب الفرصة وتواجدوا بقوة من خلال تهانيهم لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدورها تقدمت سلاف بامتنانها لكل من قاسمها فرحة الاحتفاء بعيد الميلاد، وقامت بنشر باقات الورود التي أغرقت منزلها في هذا اليوم .

وحول المشاريع الفنية التي تنتظر النجمة وتعكف على التحضير لها، نذكر استعدادها للشروع في تصوير مسلسل جديد لكن في مصر يحمل عنوان “هجرة الصعايدة”، وكان من المفترض أن يصور هذا العمل الفني ليعرض ضمن السباق الرمضاني للدراما لعام 2017، لكن شركة الإنتاج قامت بتأجيله ومن المقرر أن تتقمص النجمة سولاف شخصية “غازية”، وكانت قد خضعت إلى دروس في اللهجة الصعيدية وكذلك الرقص.

اخترنا لك