Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سليم عساف يكشف حياته الخاصة أمام العلن في كليب جديد

قدّم سليم عسّاف تجربة عفوية من أمستردام، من خلال أغنيته المُصوّرة “ملّيت” على قناته الخاصّة على موقع “يوتيوب”، وقدّم من خلالها مشهديّة لتجربة حقيقية على طريقة تلفزيون الواقع، وقد نفّذ إخراج العمل إلياس أبكر.

شارك سليم عساف من خلال كليب “ملّيت” تفاصيل حياته اليوميّة بواقعيّتها من خلال رحلة إلى هولندا، ناقلاً للجمهور أجواء جمعت بين رومانسيّة الرحلة مع شريكته من جهة، وكواليس حياته المهنيّة من جهة أخرى.

ويرافق المُشاهد سليم في شوارع أمستردام ضمن رحلة استجمام اختار أن يتخلّلها جلسة تصوير خاصّة مع المُصوّر الشهير “Kerron Riley” من جزر الكاريبي.

وحول هذا العمل قال سليم:” دخلنا في الفترة الماضية عصراً إعلامياً وفنياً مُختلفاً. وبات أكثر ما يهمّ المُشاهد مُتابعة ما هو حقيقي، خصوصاَ أنّ مواقع التواصل الاجتماعي كسرت كلّ الحواجز بين الجمهور وأيّ شخصيّة معروفة. لذا، نقلت من خلال هذه الأغنية المُصوّرة جزء من يوميّاتي، وأخرجت حياتي الخاصّة للعلن، بكلّ تفاصيلها المهنيّة والإنسانيّة”.

أغنية “ملّيت” هي من كلمات سليم عسّاف وألحانه وتوزيع فارس مسعد وتسجيل استوديو روجيه أبي عقل وإنتاج شركة “Music Designers “.

وقد تمَّ إطلاق الأغنية أيضاً عبر القنوات العربية الأرضية والفضائية. فيما يستقبل سليم عسّاف العام الجديد في حفل فنيّ ضخم في قصر المير أمين في لبنان.

لمشاهدة الكليب الرجاء الضغط على الرابط:

اخترنا لك