Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سميرة سعيد تحتفل في المغرب بالقفطان

وصلت النجمة المغربية “سميرة سعيد” إلى المغرب، الخميس الماضي، لمباشرة استعداداتها لإحياء مهرجان القفطان بمدينة طنجة، بعد أن اختيرت نجمة النسخة الرابعة من تظاهرة “قفطانورتي” التي تنظمها جمعية التضامن للفن والثقافة تحت شعار “الصحراء المغربية – القفطان والصحراء جذور وامتداد.”

وأكدت الجهة المنظمة، أن اختيار الديفا جاء بناء على تاريخها الفني، حيث كانت من أوائل الفنانين المغاربة الذين قدموا أغاني عن الصحراء المغربية وأغاني أخرى وطنية صنفت ضمن خالدات الأغنية المغربية، قبل أن تختار احتراف الفن بمصر وتحقق انتشاراً واسعاً لتصبح الفنانة المغربية الأكثر نجاحاً وتألقاً بالعالم العربي على مدى 40  سنة.

وتأتي مشاركة النجمة المغربية، في تظاهرة القفطان بمدينة طنجة، بعد تألقها في مهرجان القفطان بمراكش قبل سنتين، حيث ينتظر أن تؤدي مجموعة من أغانيها الناجحة ضمنها “هوا هوا” و”ماحصلش حاجة”، إضافة إلى أغنيتها المغربية “مازال.”

ويعد الحفل الذي سيحتضنه قصر الأنوار بمدينة طنجة، في الــ 24 من الشهر الجاري، الأول للديفا خلال سنة 2018، بعد أن تألقت السنة الماضية (2017)، بسلسلة من الحفلات ضمنها الحفل الناجح الذي أحيته بدار الأوبرا الكويتية، كما بصمت على أول مشاركة لها بمهرجان بعلبك بلبنان بحفل ضخم حضره الآلاف، إضافة إلى مشاركتها ضمن النسخة الــ 14 من مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية وحفل الجامعة الألمانية بالقاهرة، إلى جانب حضورها الدورة الثانية من مهرجان مكناس، قبل أن تودع السنة بحفل أحيته بأحد فنادق القاهرة.

اخترنا لك