Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سميرة سعيد تدعم المنتخبات العربية بالمغرب

عرفت تظاهرة قفطانورتي التي تنظمها جمعية التضامن للفن والثقافة بمدينة طنجة (شمال المغرب)، حضوراً جماهيرياً كبيرًا معظمه من النساء ورجال الأعمال ممن اختاروا متابعة آخر الإبداعات في مجال القفطان المغربي.

تظاهرة “قفطانورتي” في نسختها الرابعة تميزت بتكريم المصمم العالمي “هاني البحيري” والممثل المصري “أحمد زاهر”، في حين كانت الديفا “سميرة سعيد” نجمة التظاهرة، حيث أشعلت فقرات الحفل وسط تفاعل كبير من الجمهور.

النجمة المغربية التي حلت بمدينة طنجة، بعد أكثر من 25 سنة من الغياب، كانت نجمة التظاهرة التي نظمت تحت شعار “الصحراء المغربية – القفطان والصحراء جذور وامتداد”، حيث أطلت بكامل أناقتها وسط تصفيقات الحضور قبل أن تبدأ فقرتها بأغنيتها المغربية “مازال”، وأغنية “ما حصلش حاجة” والتي لا زالت تحصد النجاح بعد 3 سنوات من طرحها ضمن ألبومها الأخير “عايزه أعيش”.

واختتمت الديفا مشاركتها بأغنيتها الحماسية “Allez المغاربة” التي أدتها برفقة فرقة رقص حرصت على ارتداء قميص المنتخب المغربي، لتختتم إطلالتها بتحية الجمهور متمنية حظاً وافراً للمنتخبات العربية المشاركة بمونديال روسيا (المغرب، تونس، مصر والسعودية).

اخترنا لك