Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سميرة سعيد أيقونة الأناقة في أضخم مهرجان للموضة بمصر

حظيت النجمة المغربية “سميرة سعيد” بتكريم خاص من قبل مهرجان Middle East Fashion Festival لهذا العام، حيث تسلمت درع المهرجان من طرف السفير الفرنسي بالقاهرة “ستيفان روماتي”، باعتبارها واحدة من أفضل أيقونات الأناقة طيلة الأعوام الماضية، وذلك خلال حفل الافتتاح الذي نظم مؤخرا في القاهرة.

واختارت الديفا إطلالة غاية في الأناقة، من خلال ارتدائها فستان أبيض قصير، أبهر الحضور من دبلوماسيين وفنانين وإعلاميين ومهتمين بعالم الموضة والأزياء، كما رافق الفنانة المغربية خلال حفل الافتتاح نجلها الوحيد “شادي.”

وكانت “سميرة سعيد” قد أحيت مؤخراً حفلاً ضخماً بحديقة الأزهر في مصر، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، قدمت خلاله مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة، وذلك على بعد أيام من مشاركتها كضيفة شرف في تظاهرة قفطانورتي في نسختها الرابعة، حيث حطمت أرقام بيع التذاكر بعد أن تجاوز الطلب عدد التذاكر المعروضة، للحفل الذي احتضنه أحد الفنادق الكبرى بمدينة طنجة (أقصى شمال المغرب).

من جانب آخر، لا زالت الديفا تنتظر الوقت المناسب لطرح ألبومها الذي يحتوي على مجموعة منوعة من الأغاني بين مغربية وخليجية.

اخترنا لك