Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سهيلة بن لشهب بمسلسل سوري لبناني “على فرد مخدة”

أكد المخرج السوري لؤي بير قدار، عن برمجة المسلسل السوري اللبناني الذي يحمل عنوان “على فرد مخدة” وتشارك فيه الفنانة الجزائرية الشابة خريجة برنامج “ستار أكاديمي” سهيلة بن لشهب، خلال شهر رمضان المقبل، حيث يعد أول تجربة درامية عربية للفنانة، علماً أن المسلسل ذا طابع كوميدي اجتماعي وتم تصويره في لبنان عام 2017.

يرتقب أن يتم عرض المسلسل اللبناني السوري “على فرد مخدة” خلال رمضان 2018، عبر العديد من الفضائيات العربية واللبنانية، وتشارك في بطولته الفنانة الجزائرية الشابة سهيلة بن لشهب، ويذكر أن المسلسل “على فرد مخدة” من سيناريو وحوار الدكتورة رشا فاضل، بينما أخرجه لؤي بير قدار وشارك في بطولته مجموعة من نجوم الوطن العربي، نذكر من بينهم شكران مرتجى ووسام صباغ، وإلى جانب أندريه سكاف، وباسم مغنيه.

وبخصوص تفاصيل طبيعة المسلسل فإنه عبارة عن ثنائيات، وتتقمص فيه سهيلة بن لشهب دور فتاة اسمها رانيا، طموحة وتسعى إلى تحقيق كل ما تصبو إليه رغم كل الظروف الصعبة التي تحيط بها، بينما زوجها في المسلسل اسمه “ظريف”، الذي يحرص ألا تغضب لذا يحيطها بالكثير من الاهتمام، كونها مغتربة من الجزائر، كما يتضمن المسلسل بعض المشاهد على لقطات استعراضية وغنائية.

وبالموازاة مع ذلك كشف بير قدار أنه يحضر لتصوير مسلسل درامي في الجزائر، يحمل عنوان “حكاية وطن”، حيث يشارك فيه مجموعة من الفنانين الجزائريين.

اخترنا لك