Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عبرت غاضبة….سوزان نجم الدين: المنتجون يُقيّمون الفنان بعدد متابعيه على السوشيال ميديا

عبرت النجمة السورية سوزان نجم الدين، عن امتعاضها وعدم رضاها على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها تعتقد أنها أبعدت الناس عن الحقائق وأدخلتهم في أجواء لا تخلو من الزيف، ولم تخف بالموازاة مع ذلك بأنها مازالت تتمنى العثور على شريك حياتها المناسب، وإذا عثرت عليه لن تتردد في الارتباط به.

فتحت الفنانه سوزان نجم الدين قلبها في برنامج “وياكم مع سعيد”، مع الإعلامي سعيد الشهراني والذي تم بثه عبر فضائية “الظفرة”، لأنها تحدثت في عدة مواضيع شخصية بصراحة كبيرة، واغتنمت الفرصة لتقدم انتقادات لاذعة ل”السوشيال ميديا” كونها كثيراً ما تخفي الحقائق وتقدم بدلاً من ذلك أموراً خاطئة لا تعكس الواقع، حيث أوضحت تقول: “..إن السوشيال ميديا خربت حياتنا، وأصبحنا ممثلين في الحياة، ولا يوجد لأحد أي خصوصية ووضعنا كل أسرارنا أمام العدو وسهلنا عليه طرق التجسس..”. وعبرت عن استيائها من مواقع التواصل الاجتماعي التي ترى بأنها أثرت بشكل سلبي على الفن فقالت: “.. من المذهل أيضاً أن بعض المنتجين حالياً باتوا يحددون قيمة وأهمية الفنان من عدد متابعينه على صفحته، والسوشيال ميديا أثرت بشكل سلبي على كل شيء..”.

وفيما يتعلق بمسألة الحب والزواج مرة أخرى كشفت سوزان قائلة: “..إن الحب أحلى شيء في الحياة بشكل عام، وشيء جميل أن تجد امرأة الحب الذي يسيطر عليه التفاهم والاحترام ويكون شريك حقيقي، الحب أكبر نعمة في الدنيا، وأتمنى أن أجد الشريك المناسب وسبق وفكرت في الزواج ولن أتردد في هذه الخطوة بمجرد أن أجد الشخص المناسب..”.

اخترنا لك