Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سيرين عبد النور تتفرغ لاستقبال مولودها “كريستيانو”

قررت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تعطيل كافة أعمالها، انتظارا لمولودها القادم بعد شهر من الآن بحسب تأكيد طبيبها الخاص.

وقد اختارت سيرين اسم “كريستيانو” لمولودها المنتظر بعد اشتياق استمر لمدة ثلاث سنوات.

وتحلم النجمة اللبنانية بقدوم مولودها هي وزوجها ليكون شقيقا للإبنة “تاليا” منذ ثلاث سنوات، وقد كانت هناك العديد من المحاولات والزيارات للأطباء، إلا أن الحمل لم يحدث إلا منذ شهور قليلة.

من المعروف أن آخر عمل فني قامت به سيرين عبد النور كان تصويرها لمسلسل “الشهر السابع” والتي جسدت فيه دور “نايا” من تأليف رافي وهبة وإخراج فيليب أسمر.

وسوف يعرض المسلسل خلال الشهر القادم، أي أن الجمهور لن يفتقد غياب سيرين عبد النور للولادة.

المثير في هذا العمل أن الدور الذي تقدمه سيرين عبد النور كان لامرأة حامل في شهرها السابع، وقد جسدته عبد النور وهي حامل في شهرها السابع بالفعل دون اللجوء الى أي خدع سينمائية يحتاجها هذا الدور.

ليس هذا فحسب ولكن تفاصيل الشخصية تشبه الى حد كبير لسيرين عبد النور وتوجهاتها في الحياة.

وعلى صعيد آخر صرحت سيرين مؤخرا عن وجود حملة مدفوعة الأجر لتشويه صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الاعلام المختلفة.

وصرحت أيضا أنها تعلم تماما أن هناك أموالا تدفع لأشخاص ( تعرفهم جيدا لكنها لن تذكرهم) لكي يقوموا بنشر أخبار كاذبة لتشويه صورتها أمام جمهورها.

اخترنا لك