Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفنانة شادية تتعرض إلى وعكة صحية مفاجأة

تعرضت الفنانة المصرية القديرة شادية إلى وعكة صحية مفاجأة وصفت بالشديدة خلال الأيام القليلة الماضية، وكشفت عن هذا الخبر الإعلامية بوسي شلبي، حيث طلبت من جمهور نجمة الزمن الجميل بالدعاء لها بالشفاء.

هناك من ذكر بأن حالة الفنانة لم تتطلب نقلها إلى المستشفى، كون أسبابها ترجع إلى التقدم في السن.

وقد قامت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، بنشر هذا الخبر الذي أحزن الكثير من محبيها النجمة الخالدة بأعمالها الجميلة شادية، وجاء ذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستغرام” وكتبت تقول: “..الفنانة الجميلة شادية نتمنى لها الشفاء.. كل الدعوات لأجمل فنانة شادية من زمن الفن الجميل..”.

وجميع الأخبار المتسربة من المحيط المقرب من الفنانة، تحدث عن عدم نقلها إلى المستشفى كون حالتها لا تستدعي ذلك، بل تحتاج فقط للراحة بفعل تقدمها في السن، لكن بالموازاة مع ذلك مازالت شادية تحافظ على وعيها وذاكرتها من دون تسجيل أي ضعف يذكر.

يمكن القول أن هذه الفنانة التي جمعت في عطائها بين الغناء والتمثيل ومثلت إلى جانب عمالقة الفن العربي، ختمت مسارها الفني بأغنية تحمل عنوان” خد بأيدي”، وعقب إطلاق هذه الأغنية توفي شقيقها، فقررت الاعتزال بشكل نهائي العمل الفني، وفضلت الاختفاء عن الأضواء.

اخترنا لك