Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شاكيرا مهددة بدخول السجن في إسبانيا

ينتظر أن تمثل النجمة العالمية “شاكيرا” أمام مكتب المدعي العام الإسباني، عن جريمة ضريبية سيتم التحقيق في تفاصيلها، بعد أن اتهمت منذ فترة بإخفائها الملايين من عائدات حفلاتها بعملتي الدولار واليورو، وكشفت صحف إسبانية منها “إلباييس” و”إلموندو”، أن المغنية الكولومبية أرسلت مبالغ مالية لإحدى البنوك في مالطا، مما يعني أنها ارتكبت جريمة التهرب من الضرائب في إسبانيا، بعدم دفعها الضريبة عن الأرباح.

وأشارت الصحف الإسبانية، إلى أن “شاكيرا” مهددة بالسجن بسبب ارتكابها “جريمة ضريبية”، وأن السلطات الإسبانية ستباشر التحقيق في أموالها من الفترة ما بين سنوات 2011 إلى 2014، ومن تم ستبدأ مساءلة النجمة العالمية وفق المسطرة القانونية التي تتبعها مصلحة الضرائب في إسبانيا.

ويبقى المثير في التهمة الموجهة إلى صديقة “جيرارد بيكي” مدافع فريق برشلونة الإسباني، هو علاقة هذا الفريق بمصلحة الضرائب الإسبانية حيث كثيراً ما أثيرت قضايا وصدرت أحكام بحق لاعبي هذا الفريق بسبب التهرب الضريبي، والتي طالت لاعبين سابقين في صفوف النادي الكتلاني بينهم “صامويل إيتو” و”نيمار دا سيلفا”، إضافة إلى “خافيير ماسكيرانو”، “ألكسيس سانشيز”، ونجم الفريق “ليونيل ميسي.”

اخترنا لك