Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شام ابنة أصالة نصري تؤكد صحة خبر انفصالها عن زوجها

لم تكن مجرد شائعات انتشرت بسرعة البرق عبر وسائل الاعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بل أكدت صحته صاحبة الشأن شام ابنة أصالة نصري التي خرجت عن صمتها وتحدثت عن انفصالها عن زوجها، رجل الأعمال المصري أحمد جوهر وانتهاء علاقتهما بشكل رسمي.

تسرب الخبر بعد العديد من الشكوك التي تمت إثارتها، على خلفية أن شام لم تعد تنشر صور تجمعها بزوجها كما كانت متعودة، بالإضافة إلى أنها صارت في مختلف المناسبات والإطلالات تظهر بمفردها في غياب زوجها، ذلك ما أثار العديد من علامات الاستفهام، تم تفسيرها على أن علاقة شام يشوبها الكثير من الخلاف مع زوجها، وهناك من ذهب إلى أبعد من ذلك في تقديراته، عندما جزم بأن الحياة الزوجية لابنة أصالة البكر قد انتهت بالطلاق.

في البداية كانت شام تتهرب من الإجابة عن أسئلة تتلقاها بشكل يومي من خلال تعليقات متابعيها على صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول حقيقة انفصالها عن زوجها أحمد جوهر، لكنها قررت في الأخير مصارحة متابعيها وتفجير الخبر الذي حزن له الكثيرين من محبيها، حيث كشفت تقول من دون تردد: “..أديني أهو رميت القنبلة.. أه «كنت» 10 سنين مع واحد..”، واستطردت تقول في سياق متصل: “..تفضلوا تسألوني السؤال ده.. مش عارفة هو السؤال مهم أوي كده؟”.

إذا انتهت العلاقة الزوجية لابنة النجمة السورية أصالة نصري، رغم أنها كانت نتيجة علاقة حب جمعت الابنة الكبرى لأصالة عندما كان عمرها 12عاما، وآنذاك وصفت أصالة حبهما بالطفولي، وخطب أحمد شام عندما كانت في الجامعة، وسرعان ما انفصلت عنه خلال سنة ونصف، ثم عادت إلى أحمد جوهر عام 2014، وارتبطت به في حفل زفاف في القاهرة حضره مجموعة كبيرة من النجوم العرب.

اخترنا لك