Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد أيام قليلة على ارتباطهما..شجار بين الثنائي عقيل الرئيسي وفرح الهادي

وقع شجار طريف بين الثنائي الذي تزوج منذ أيام قليلة، عقيل الرئيسي وفرح الهادي، وحمل الكثير من المعاتبة للزوجة من طرف الزوج، وقام عقيل الرئيسي بنشر فيديو عن الواقعة وما تحمله من تفاصيل الشجار، على طريقة ملاحقة ندية تدخل فيها الزوج في أبسط الأمور التي تتعلق بتحركات شريكة حياته.

نشر الفنان الكويتي عقيل الرئيسي تفاصيل أول مشاجرة حدثت بينه وبين زوجته فرح الهادي، بعد زواجهما في أقل من أسبوع واحد، على اعتبار أنهما عقد قرانهما يوم 20 نوفمبر الجاري، من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع “سناب شات”، وينقل الفيديو وقائع مكالمة هاتفية أجراها مع زوجته فرح، حيث ظهر يتشاجر معها بطريقة طريفة، والسبب في كل ذلك ذهابها إلى صالون التجميل بدون أن تخبره، ثم بعد ذلك أعطاها أوامر حتى تقوم بصبغ شعرها باللون “البصلي”.

وعندما كانت الزوجة فرح الهادي ترد عليه في كلامها معه باللغة الانجليزية، فمازحها مؤكداً بأنه لا يجيد فهم اللغة الأجنبية، وعليها التحدث بالعربية، وبالكثير من الطرافة والتنكيت قال لها “..انتي مو متزوجة جاك..”. الجدير بالإشارة فإن هذا الثنائي ارتبط بشكل رسمي يوم الاثنين 20نوفمبر، بعيدا ًعن فضول الإعلام.

اخترنا لك