شراب الشاي بالقرفة يخلصك من الوزن الزائد ويخفض الكوليسترول

تعتبر القرفة علاج فعال لفطر الأظافر والقدمين ولأعراض الالتهابات المهبلية وقرحة الفم، لذلك في حال كنت تعانين من أي من هذه المشاكل، تحدثي مع الطبيب لتتمكني من معرفة كيفية استخدام القرفة لعلاج مثل هذه المشاكل.

ويمكنك إضافة القرفة إلى الشاي حتى تستفيدي من الاثنين في آن واحد، حيث أن لهما فوائد عديدة، تعرفي عليها:

ينظم معدل السكر في الدم: أجريت العديد من الدراسات التي أظهرت أن تناول القرفة بشكلٍ روتيني يساعد على خفض معدل السكر في الدم، لذلك، في حال كنت تعانين من السكري من النوع الثاني، تأكدي من إضافة هذا المكون إلى نظامك الغذائي.

يساعد على نقص الوزن: إذا كنت تحاولين خسارة الوزن، إذًا عليك التأكد من شرب القرفة بشكلٍ روتيني إذ يتم تخزين نسبة أقل من الدهون في الجسم.

يخفص مستوى الكولسترول: يؤثر شرب القرفة بشكلٍ ايجابي على مستوى السكر في الدم وعلى نسبة الدهون في الجسم، الأمر الذي يعتبر مفيدًا إذ كنت معرضة للمعاناة من مشاكل في القلب، فمن خلال خفض نسبة الكولسترول في الجسم، تنخفض نسبة إصابتك بنوبة قلبية وتنخفض نسبة معاناتك من مشكلة تصلب الشرايين.

يجنب إصابتك بالمشاكل المزمنة: يحتوي شاي القرفة على خصائص مضادة للأكسدة التي من شأنها أن تجنب إصابتك بالكثير من المشاكل الصحية التي يمكن أن نصاب بها مع تقدمنا في العمر، هذا ويخفف من نسبة إصابتك بمرض السرطان بشكلٍ ملحوظ.

اخترنا لك