Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شمس الكويتية تحي حفلاً فنياً خيرياً في بغداد

تحي الفنانة الكويتية شمس حفلها الخيري الثاني بالعاصمة العراقية بغداد يوم 23 فبراير الجاري، حيث سوف تعود مداخيله لفائدة الأطفال المصابين بمرض السرطان وكذا أسر الشهداء والأيتام، ويأتي هذا الحفل بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيديو كليب الأخير لأغنيتها التي تحمل عنوان “أطق إصبع”، على موقع “يوتوب” من حيث نسبة المشاهدة العالية.

تتأهب النجمة الكويتية شمس لإحياء ثاني حفل لها ذا طابع خيري بالعراق وبالتحديد في العاصمة بغداد يوم 23 فبراير الجاري، على أن تعود مداخيل هذا الحفل لأعمال خيرية بهدف مساعدة الأطفال المصابين بداء السرطان وكذا أسر الشهداء والأيتام، وكانت المطربة شمس قد أحيت حفلاً فنياً لفائدة نفس الفئة يوم الجمعة 16 فبراير في العاصمة العراقية بغداد.

وعلى صعيد الحياة الفنية للنجمة الخليجية شمس، فإنها مازالت تحقق الكثير من النجاح بفضل ما تطلقه من أغاني جميلة، على غرار آخر فيديو كليب مصور طرحته لأغنيتها التي تحمل عنوان “أطق إصبع” على قناتها الرسمية عبر موقع “يوتيوب”، أي كان ذلك يوم 9 فبراير، حيث تمكنت في ظرف زمني قياسي من تحقيق ما لا يقل عن نصف مليون مشاهدة، وجاء ذلك في أقل من 10 أيام على طرحها.

وتزامن الفيديو كليب مع الاحتفال بأعياد الكويت الوطنية التي تأتي في شهر فبراير من كل عام.

اخترنا لك