Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شهر العسل يغيب شيرين عن جنازة والدها…. وزوجها يتلقى العزاء على تويتر

شيعت جنازة والد المطربة شيرين عبد الوهاب عصر أمس الثلاثاء من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة.

ومن الملاحظ غياب الغالبية العظمى من زملاء وأصدقاء المطربة المشهورة شيرين، فلم ترصد الكاميرات وجودا لمشاهير الفن سوى الفنان رامي صبري ومدير أعمالها السابق ياسر خليل، إضافة الى مدير أعمالها الحالي أيمن نابليون.

وقد حرص الفنان رامي صبري على التواجد الى جانب العائلة منذ اللحظات الأولى للوفاة، كما قام بإتمام إجراءات الدفن بنفسه، واستمر الى جانب العائلة حتى النهاية.

وغابت الفنانة شيرين عن توديع والدها الى مثواه الأخير بسبب تواجدها في المغرب لقضاء شهر العسل، حيث تزوجت الاسبوع الماضي كما يعلم الجميع، وسافرت مباشرة الى المغرب في صحبة زوجها حسام حبيب لقضاء شهر العسل.

وصرح محمد عبد الوهاب شقيق شيرين بأنها فجعت بالخبر، وحاولت اللحاق بمراسم تشييع الجنازة لكنها لم تتمكن من ذلك بسبب ظروف الطيران.

أما حسام حبيب زوج الفنانة شيرين فقد اكتفى بنشر آية قرآنية على تويتر، وبعدها انهالت التعليقات من المتابعين لتعزية الزوجين.

وقد شهدت الجنازة انهيار والدة شيرين عبد الوهاب وانخراطها في موجة عارمة من الحزن والبكاء.

اخترنا لك