Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شيرين تؤكد أنها اعتذرت عن حفل السعودية قبل قرار إلغائه

تناقلت مؤخراً بعض وسائل الإعلام العربية، خبر رد وتوضيح النجمة شيرين عبد الوهاب بخصوص الأسباب الحقيقية وراء إلغاء حفلها الذي كان مقرراً إحيائه بالمملكة العربية السعودية، وتضمن التوضيح أن شيرين من اعتذرت عن إحياء الحفل كونها شعرت بالريبة، وكذلك بسبب إثارة بعض الأقاويل التي جعلت الفنانة تعتقد أنها ستؤثر بشكل سلبي على جمع التبرعات الخيرية.

نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تم كشفه بخصوص إلغاء حفلها بالسعودية كما أشيع أي بسبب عدم استصدار التراخيص، وذكر المكتب الإعلامي للفنانة في بيان رسمي نشره أنه لم يتم أي تعاقد رسمي بين مكتب شيرين والجهة المسؤولة عن الحفل، بل اقتصر على اتفاق شفي لا أكثر، كاشفاً أن المكتب طلب من مسؤولي الحفل عدم نشر أي أخبار إلا بعد الوصول لاتفاق رسمي، غير أنه تفاجأ بحدوث العكس على أرض الواقع، علماً أن هذا الحفل كان من المقرر أن يندرج ضمن حملة جمعية سند الخيرية السعودية، بهدف دعم الأطفال مرضى السرطان بتاريخ 31 أكتوبر الجاري

واعتبر ذات البيان أن النجمة شيرين لم تجد أمامها أي حل واضطرت إلى الاعتذار عن استكمال التعاقد حول الحفل، وبالتالي إلغائه في الفترة الحالية، احتراماً لجمهورها السعودي.

وكانت الهيئة العامة للترفيه في السعودية قد أعلنت عن إلغاء الحفل بسبب عدم طلب المنظم الترخيص لإقامة هذا الحفل، وطلبت نفس الهيئة الراغبين في تنظيم مثل هذه الفعاليات التواصل معها واستخراج التراخيص طبقاً للأنظمة والقوانين المعمول بها حفاظاً على حقوق جميع الأطراف المعنية.

اخترنا لك