Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالفيديو: شيرين رضا الرجل همجي والزواج مشروع فاشل

أطلت النجمة شيرين رضا على فضائية ON E مع الاعلامية سمر يسري في برنامج “أنا وأنا” لتصدم جمهورها بالعديد من التصريحات النارية.

ففي حوار لم يخلو من الصراحة والتلقائية استطاعت سمر يسري أن تغوص في أعماق شيرين رضا لتخرج لنا بأجرأ الآراء بالعديد من القضايا العامة.

فعندما طلبت منها المحاورة التعليق على طلب الزواج الذي تقدم به أحمد الفيشاوي، أكدت أنها لا تفكر حاليا في الزواج. أكدت رضا أيضا أنها لا تمانع من الصداقة بين الرجال والنساء.

وصرحت شيرين رضا بأنها لا تتابع ما يكتب عنها على السوشيال ميديا، كما أنها تكره هذه المواقع، وترى أن هذه المواقع سوف تكون سببا في القضاء على البشرية.

أجرأ ما صرحت به شيرين رضا هو اعتراضها على الزواج بصفة عامة، مؤكدة أن الزواج ما هو إلا كذبة أو نظام اجتماعي فاشل تماما.

وترى أن سبب فشل الزواج يكمن في التقاء شخصين مختلفين (رجل وامرأة) ويحاول كل طرف التحكم في الآخر والسيطرة عليه، ولذلك تحدث المشاكل.

واعتبرت أن غيرة المرأة غير منطقية وغير مبررة. وضربت مثلا مقززا للغاية على هذه الحالة، حيث افترضت أنه إذا كانت تربي كلبا، وقام هذا الكلب بالجري واللعب مع صديقتها فهل معنى ذلك أن الكلب يحب صديقتها أكثر منها؟!! أقل ما توصف هذه التصريحات بالبذاءة والجرأة المتناهية.

اعترفت شيرين رضا بأنها فاشلة في الزواج تماما، ورفضت رضا التعليق على علاقتها بعمرو دياب، فمن وجهة نظرها أن هذا الموضوع قد تم استهلاك كل صغيرة وكبيرة به.

اخترنا لك