Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحي حفلاً برأس السنة…..شيرين عبد الوهاب تتجاوز أزمتها

تعود النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لنشاطها الفني، متجاوزة الظرف الصعب الذي مرت به مؤخراً، حيث من المقرر أن تحي حفلاً غنائياً بدبي نهاية شهر ديسمبر الجاري، إلى جانب كل من إليسا وماجد المهندس.

إذاً تحضر النجمة شيرين عبد الوهاب من أجل السفر إلى دبي، لإحياء حفل فني يوم 31 ديسمبر الجاري بفندق “جراند حياة”، وتحاول بذلك تجاوز أزمتها الأخيرة الشهيرة ب “بلهارسيا النيل”، على خلفية اتهامها بإهانة النيل ومصر، غير أنها قدمت اعتذاراً طويلاً، وأوضحت أن ذلك التصريح كان عفوياً وساذجاً لم تقصد من ورائه الإساءة إلى بلدها، بل صدر منها من دون أن تقصد، وهناك من الفنانين من وقف إلى جانبها ودافع عنها بحجة أن شيرين معروفة بعفويتها، وهناك من تأسف لكثرة الأخطاء وزلات اللسان التي تلفظت بها، لكن يبدو أن الفنانة فعلاً قد تجاوزت المشكلة، والدليل على ذلك عودتها مجدداً إلى الغناء.

يذكر أن هذا الحفل الفني المقرر إقامته في مدينة دبي الإماراتية، تشارك فيه إلى جانب شيرين عبد الوهاب ملكة الإحساس إليسا والفنان العراقي ماجد المهندس.

وكانت نقابة المهن الموسيقية بمصر قد أصدرت في السابق قراراً يقضي بتوقيف شيرين عن الغناء، ثم حققت معها بتهمة إهانة النيل، وكانت الفنانة قد خضعت إلى جلسة التحقيق، ووجدت تفهماً كبيراً من رئيس النقابة الفنان هاني شاكر.

اخترنا لك