صابر الرباعي يفتتح الدورة 39 من مهرجان توزر التونسي

يستعد الفنان “صابر الرباعي” لافتتاح فعاليات النسخة التاسعة والثلاثون من مهرجان توزر الدولي للواحات، الذي ينظم في الفترة ما بين الــ 21 و24 من ديسمبر الجاري، بمدينة توزر (جنوب غرب تونس).

واختار “الرباعي” مجموعة من أغانيه الناجحة خاصة منها الجديدة، إضافة إلى أغانيه التونسية، كما وضع ضمن اهتماماته طلب الجمهور الذي بات يلح على أداء “صابر” لأغنية “آه لو لعبت يا زهر” للفنان الشعبي “أحمد شيبة”، والتي تألق في أدائها على مسرح قرطاج مؤخراً، بالرغم من لونها المختلف عن باقي الألوان الطربية التي أداها “الرباعي” منذ بدايته وانتشاره على الساحة العربية.

وتأتي مشاركة الفنان التونسي في مهرجان توزر، على بعد 10 أيام من الحفل الذي سيحييه بأحد فنادق العاصمة تونس، ليلة رأس السنة الميلادية.

وإلى جانب “صابر الرباعي” وضعت إدارة المهرجان برنامجاً منوعاً، حيث ستعرف الدورة مشاركة العديد من الفنانين والفرق معظمها من إفريقيا، كمجموعة  “أيوا” من المغرب وبلجيكا، فرقة “امران انتينزي” من ليبيا، “البركت الطوارق” من مالي، فرقة الملوي من مصر، إلى جانب مشاركة الفنانين: “محمود العرفاوي”، “روضة بن عبد الله”، إلى جانب “لينا بن علي”، “ياسمين عزيز” و”نور شيبة”.

اخترنا لك