Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

صابر الرباعي نجم مهرجانات تونس لهذا الصيف

يعود الفنان “صابر الرباعي” للوقوف على مسرح بوقرنين التونسي، بعد غياب دام سنوات، حيث ينتظر أن يحيي حفله في الــ 7 من غشت المقبل، بفضاء الهواء الطلق للمهرجان بحمام الأنف (جنوب العاصمة تونس)، في إطار فعاليات النسخة 39 من المهرجان الذي يعرف أيضا مشاركة خريجة برنامج المسابقات ذا فويس “هالة المالكي.”

في نفس السياق، تُعول إدارة مهرجان بنزرت الدولي، على عودة الفنانة التونسية “أمينة فاخت” إلى الساحة الفنية، سعيا في أن تحقق الدورة 36 التي ستقام من 12 يوليو الجاري إلى غاية 17 غشت المقبل، نجاحا استثنائيا.

واختار المشرفون على المهرجان الفنان “صابر الرباعي” لاختتام هذه الدورة، التي تعرف مشاركة العديد من النجوم بينهم: “إليسا”، “زياد برجي”، “نصيف زيتون”، إلى جانب خريجة برنامج ذا فويس “يسرى محنوش” والجزائرية “سعاد ماسي.”

أما الدورة 32 من مهرجان سعيد بوبكر بالمكنين (المنستير)، فستعرف أيضا مشاركة الفنان “صابر الرباعي” إلى جانب الفنان الكبير “لطفي بوشناق” ونجم الراب التونسي “بلطي.”

“صابر الرباعي” سيكون نجم النسخة 40 من مهرجان صفاقس الدولي، حيث سيحيي حفل الاختتام في 15 من غشت المقبل، ليكون نجم مهرجانات الصيف في تونس.

وكان “الرباعي” قد أحيا حفلا فنيا على مسرح قرطاج الأثري، بمناسبة الذكري 62 لتأسيس الجيش التونسي، مباشرة بعد عودته من المغرب حيث شارك في مهرجان موازين – إيقاعات العالم في نسخته 17

اخترنا لك