Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

للمرة الثانية….صبا مبارك عضو في لجنة تحكيم جوائز إيمي الدولية

تتواجد الممثلة الأردنية الفلسطنية الأصل صبا مبارك في الإمارات العربية، من أجل المشاركة للمرة الثانية في لجنة تحكيم جوائز إيمي الدولية، التي تحتضنها أبوظبي في دورتها الثامنة، والتحقت النجمة صبا بأعضاء لجنة التحكيم يوم السبت الماضي 9 سبتمبر2017، بينما تطير إلى السويد خلال الشهر المقبل، لتتواجد كذلك في لجنة تحكيم مسابقتي الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة من مهرجان مالمو للسينما العربية في دورته السابعة.

فرضت الممثلة المتألقة صبا مبارك نفسها فنياً وحتى على الصعيد النقدي والتقيمي، حيث باتت العروض تنهال عليها للمشاركة في لجان تحكيم العديد من من المهرجانات الفنية، ولعل إسناد مهمة التحكيم لها في جوائز إيمي الدولية، اعتراف صريح ببصمتها في مجال التمثيل وقوة وتميز إبداعها.

ويذكر أن جوائز “إيمي الدولية انطلقت عام 1969 من خلال الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون “IATAS”، التي تسلط الضوء على تميز وقوة الأعمال التليفزيونية المنتجة والمعروضة مبدئياً خارج الولايات المتحدة الأميركية، حيث تقوم الأكاديمية بتقديم الجوائز سنوياً بشكل منتظم بداية من عام 1973، وتحتضن نيويورك حفل توزيع الجوائز، وتقدم كإحدى حلقات جوائز إيمي التليفزيونية.

وينتظر صبا مبارك التواجد ضمن أعضاء لجنة تحكيم مسابقتي الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة خلال الدورة السابعة من مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد، المقرر تنظيمها في الفترة الممتدة من 6 إلى 10 أكتوبر المقبل. الجدير بالإشارة فإن مسلسل “الاجتياح” الذي تم إنتاجه عام 2007 وشاركت فيه صبا مبارك وأخرجه شوقي الماجري، يعد العمل الفني العربي الوحيد الذي اقتنص جائزة “إيمي الدولية”.

اخترنا لك