Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بادرت إليه “كاتي بيري”..صلح مثير يجمعها ب”تايلور سويفت”

وأخيرا طوت النجمتين العالمتين “كاتى بيرى” و”تايلور سويفت” خلافهما وذاب الجليد الذي جمد علاقتهما، حيث عادتا كما في السابق صديقتين حميمتين، لكن المدهش في الأمر طريقة الصلح المثيرة التي بادرت بها النجمة كاتي بيري بعد قطيعة عمرها 6 سنوات كاملة مع تايلور سويفت، لكن عادت المياه إلى مجاريها وزال سوء التفاهم برسالة صلح واحدة.

وضع الثنائى الشهير تايلور سويفت وكاتي بيري حدا لخلافاتهما السابقة، وهذا ما أعلنت عنه الفنانة “سويفت”، بعد أن تلقت رسالة مصالحة من صديقتها المقربة في السابق، حيث اعتذرت لها فيها عن الخلاف وسوء التفاهم الذي فرقهما وجمد علاقة الصداقة التي كانت تجمعهما ببعضهما

يذكر أن النجمة كاتى بيري أقدمت على إرسال رسالة مكتوبة للنجمة “سويفت”، وحرصت على وضعها في علبة تضم أغصان الزيتون، وكتبت لها تارة معترفة تارة وتارة أخرى مستعرضة اعتذارها وأسفها: “مرحبا أيتها الصديقة القديمة، قد عدت إلى سوء الفهم ومشاعر الضغينة بيننا.. إننى آسفة أشد الأسف” مبدية استعدادا لفتح باب الصلح.

من جهتها الفنانة “سويفت” قامت بنشر فيديو ردا على رسالة صديقتها، ولم تخف خصوصية وأهمية الرسالة: “..شكرا كاتى..” وأضافت قائلة في نفس السياق: “..دخلت غرفة تبديل ملابسي.. ووجدت أغصان الزيتون هذه.. هذا يعنى لي الكثير..”.

وكان الخلاف قد اشتد بين الفنانتين منذ 6 سنوات، حيث وجهت تايلور سويفت اتهاما لصديقتها بيرى وحملتها مسؤولية إفساد إحدى حفلاتها، وكذا تسببها في انصراف الجمهور من الحفل، وعلى خلفية ما حدث طرحت سويفت أغنية تحمل عنوان “Bad Blood” تتحدث كلماتها عن صديقة شريرة، صارت عدوة لدودة ألحقت بها الأذى.

اخترنا لك