Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد انتشار صور عمرو دياب ودينا الشربيني… هل تم الزواج في اليونان؟

منذ فترة قصيرة أفادت العديد من التقارير الصحفية بأن المطرب العالمي عمرو دياب سوف يتزوج من الممثلة الشابة دينا الشربيني، وسبق وأن أكدت هذه التقارير بأن الزواج سوف يتم في جزيرة ميكونوس اليونانية خلال هذا الصيف.

والآن تنتشر العديد من الصور التي تجمع عمرو دياب مع دينا الشربيني، والتي حرصت على حضور حفله الأخير في نفس الجزيرة اليونانية.

سرعان ما انتشرت هذه الصور عبر وسائل الاعلام ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي أيضا، ومن الواضح في هذه الصور انها تختلف كليا عن أي صور جمعت النجمين معا قبل ذلك، فقد لوحظ مدى التقارب الشديد الذي يجمعهما هذه المرة، كل ذلك دفع جمهور ومتابعوا الهضبة الى توقع واحتمالية اتمام الزواج في الجزيرة اليونانية كما أعلن عن ذلك من قبل.

على صعيد آخر فقد طرح عمرو دياب لأحدث أغانيه بعنوان “دا لو اتساب”، كما قام أيضا بنشر الملصق الدعائي لألبومه الأخير “كل حياتي” والذي يتعاون فيه مع مجموعة من أشهر الشعراء والملحنين في مصر.

اخترنا لك