Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

طاهرة لليقظة: غنيت اللون الخليجي لأثبت قدرتي على أداء جميع اللهجات

كشفت خريجة برنامج المسابقات “ستار أكاديمي” في نسخته السابعة، المغربية “طاهرة” أن طرحها لأغنيتها الخليجية “يا بنات”، يدخل ضمن مخططها الفني الذي رسمته منذ احترافها الغناء.

وقالت “طاهرة” في تصريح لموقع “اليقظة“، أن اختيارها الغناء باللهجة الخليجية كان ضروريا لعدة اعتبارات، وأردفت: “اخترت أداء اللون الخليجي لأني خططت لذلك منذ فترة طويلة، حيث أضع هذا المشروع للتواصل وإرضاء جمهوري الذي ينتمي إلى مختلف البلدان العربية، وبالتالي فمن الضروري أن أغني بكل اللهجات لأظهر قوتي وقدراتي الغنائية ولأثبت أيضا أني أتقن كل اللهجات، يضاف إلى ذلك أنه لدي جمهور كبير في دول الخليج العربي، ومن حقهم علي ومن واجبي أن أغني لهم بلهجتهم كعربون محبة واحترام لهم.”

وكانت “طاهرة” قد طرحت أغنية “يا بنات” بداية الشهر الجاري، وهي كلمات وألحان “توفيق المغربي”، توزيع “بدر مخلوقي”، وإنتاج “مصطفى سرور”، وتميزت الأغنية بلمسة مغربية خاصة على مستوى التوزيع.

وتأتي “يا بنات” بعد الديو الذي طرحته قبل أشهر وحمل عنوان “ع الماشي” وشاركها فيه فريق “van” المكون من “محمود الشاعري” و”ساهر.”

اخترنا لك