Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

طلاق ليلى عبد الله من عبد الله عباس بعد أسابيع قليلة من الزواج!!

انفصل الثنائي ليلى عبد الله وعبد الله عباس بشكل رسمي بعد أسابيع قليلة فقط مرت على زواجهما، وجاء قرار الطلاق المفاجئ مفاجأة حقيقية للمعجبين خاصة أنه حدث خلال عيد الحب، أي في اليوم الذي من المفروض أن يكون فرصة يتصالح فيها العشاق والمحبين.

كشف عن هذا الخبر الفنان الكويتي عبد الله عباس حيث نشر على حسابه الرسمي عبر انستغرام انه انفصل عن زوجته ليلى عبد الله بدون مشاكل أو خلافات، وكتب: “.. بعد تفكير عميق واتفاق من قبل الطرفين أنا والعزيزة ليلى عبد الله .. قررنا الانفصال كزوجين دون مشاكل تذكر أو حتى خلافات.. فالانفصال أتى من بعد عدم التوافق بيننا كزوجين..”.

وحاول عبد الله عباس وضع حد للإشاعات موضحاً: “..أتمنى عدم الدخول في مهاترات وإطلاق الإشاعات ليس لها من الصحة طريق.. فأنا لا أكن للفنانة ليلى عبد الله سوى كل الاحترام والتقدير والعشرة حتى لو كانت قصيرة.. وأتمنى لها التوفيق في حياتها الشخصية والفنية..”.

ولم ترد ليلى على هذا الخبر المنشور وفضلت التزام الصمت على الأقل في الفترة الأولى التي تلت الطلاق، في حين طليقها رفض التطرق إلى الأسباب المباشرة أو غير المباشرة التي أدت إلى الطلاق.

يذكر أن هذا الثنائي كان قد ارتبط شهر ديسمبر الماضي في حفل صغير حضر فيه الأقارب والأصدقاء.

اخترنا لك