Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عادل إمام يحارب الفساد في “عوالم خفية”

انتهى النجم الكبير عادل إمام من تصوير مشاهد أسبوعه الأول لمسلسله الرمضاني “عوالم خفية” الذي يتقمص فيه دور صحافي وروائي شهير، تقع بين يديه مستندات فساد خطيرة، و في خضم أحداث هذا العمل الفني يسعى إلى فضح المتورطين في القضية، ويتعرض إلى المساومة ولكنه يرفض تلقي الرشوة ثمن سكوته، ويحاول فضح كل من خان مصر وشعبها.

إذا سيقدم الزعيم عادل إمام دوراً مغايراً في تجربته الدرامية المقبلة مع كتاب سيناريو شباب، ويتعلق الأمر بكل من أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان ، ومن خلال تعاونه مع شركة إنتاج ماجنوم المملوكة لنجله المخرج رامى إمام وشريكه هشام تحسين، حيث يؤدي عادل إمام دور صحافي وروائي ذا شهرة واسعة لديه أبناء وأحفاد، حيث تتكون أسرته من أبنائه المتمثلين في بشرى وطارق صبرى، وحفيديه خالد أنور وسارة نور وتربطه بهم علاقة قوية لأنه حريص على الجلوس معهم ولا يرفض لهم طلب، إلى جانب أحمد وفيق الذي يجسد دور زوج بشرى في أحداث هذا المسلسل، وبعد أن يحصل عادل إمام على مستندات لقضية فساد كبيرة وخطيرة، يصر على فضح كل من له ضلع في هذه القضية، من خلال نشر المستندات التي بحوزته عبر جريدته الرسمية، وبعد ذلك تتطور الأحداث ويدرك المتورطين بأن صحافي يحوز على أدلة خطيرة تدينهم، ويكتب الزعيم كتاب عن حياته وكيفية الحصول على تلك المستندات التي تفضح خيانتهم للدولة والشعب المصري، ولا تنفع معه جميع الطرق الملتوية من مساومة وإغراء من خلال تقديم رشوة له ثمن سكوته.

ويشارك في بطولة هذا المسلسل إلى جانب الزعيم، كل من فتحى عبد الوهاب و مى سليم و بشرى و هبة مجدى و صلاح عبد الله وأحمد وفيق ونور قدرى وكذلك أسامة عباس و خالد أنور وسارة نور، ويجري التفاوض في الوقت الحالي مع نجمة لتقوم بدور البطولة إلى جانب هؤلاء الممثلين.

يذكر أن الزعيم عرض له خلال شهر رمضان الماضي مسلسل يحمل “عفاريت عدلى علام”، وشارك في بطولته كل من النجمة غادة عادل وهالة صدقى ومى عمر وكمال أبو رية.

اخترنا لك