Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عادل إمام يتواجد باستوديو النحاس للدخول ب “عوالم خفية”

دخل النجم المصري عادل إمام استديو النحاس، وانطلق في تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “عوالم خفية” الذي سوف يعرض خلال السباق الرمضاني المقبل، وسوف يلتقي لأول مرة مع مؤلفين شباب كتبوا سيناريو هذا المسلسل ويتعلق الأمر بكل من أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، بينما الإنتاج والإخراج يقوم به نجله رامي إمام، ومن الممثلين الشباب الذين سيقفون إلى جانب الزعيم نذكر النجمة داليا البحيري.

دخل الفنان الكبير عادل إمام أستوديو النحاس وانطلق يوم السبت 23 ديسمبر في تصوير مشاهد مسلسله “عوالم خفية” لكن مازال لم يتضح بعد طبيعة قصة هذا العمل الفني، واستحوذ فريق المسلسل على مساحة كبيرة من هذا الأستوديو الذي يفضله الزعيم ويحرص على تصوير معظم أعماله الفنية به، وهذا ما حال دون أن يتسن لبعض الأعمال الفنية أن تصور على مستواه، حيث شهدت خطوات وضع الديكور الضروري للمسلسل حالة من الطوارئ بسبب ضخامة الديكور المجسد.

واتضح أنه من المنتظر أن يشارك في بطولة مسلسل “عوالم خفية” إلى جانب الزعيم عادل إمام كل من النجمة داليا البحيري وصلاح عبد الله ومي سليم وهبة مجدي وأحمد مالك وما إلى غير ذلك

وكان قد عرض للنجم المصري عادل إمام خلال رمضان الماضي مسلسل “عفاريت عدلى علام”، وقاسمته البطولة كل من الفنانة غادة عادل وهالة صدقى ومىي عمر، وبالإضافة إلى الممثل كمال أبو رية وأحمد حلاوة وكوكبة من الممثلين.

اخترنا لك