Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عادل إمام يصنع الكوميديا حتى أثناء انتخابه

صنع الزعيم عادل إمام جواً من المرح وفجر ضحكات العديد من الحاضرين في مكتب التصويت للانتخابات الرئاسية المصرية، عندما كان يؤدي واجبه الانتخابي، حيث مازح إحدى الموظفات، فأديا مشهداً كوميدياً عفوياً أثار إعجاب الجميع، بعد أن أدخلهم في موجة من الضحك، وعقب ذلك نشرت له العديد من الصور لدى دخوله مقر اللجنة الانتخابية.

لم تمر تأدية الفنان المصري عادل إمام لواجبه الانتخابي من دون أن تكون الفكاهة والفرجة حاضرة بقوة، وتم عقب ذلك تداول صور وفيديوهات عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وبدا المشهد رائعاً لأن النجم عادل إمام، قام بممازحة إحدى الموظفات داخل اللجنة الانتخابية قائلاً: “..أكل المكرونة بالبشاميل والمحشي هي اللي عملت فيكي كدا..”، وجاء تعليقه كون الموظفة وزنها كان زائداً.

وردت عليه الموظفة بشكل تلقائي بعبارة لم تخلو من المزاح أيضا: “..لا السبب إني بقعد اشوف مسرحياتك..”، وهذا ما أدخل الحضور في نوبة ضحك طويلة.
الجدير بالاشارة فإن الزعيم وعدد من النجوم في مصر كانوا قد شاركوا بالتصويت في الانتخابات الرئاسية ، ويتصدرهم محمد هنيدي والفنانة نبيلة عبيد ولبلبة، إلى جانب الإعلامية هالة سرحان وصلاح عبد الله وأحمد السقا وشريف منير، وتضم قائمة الفنانين المصوتين كذلك النجمة ليلى علوي وهاني رمزي وسامح حسين ورانيا يوسف وفيفي عبده وساندي، وكذلك إدوارد ومدحت صالح وحسين فهمي وسماح أنور ونادية الجندي، وبالإضافة إلى وفاء عامر وهاني شاكر ولقاء سويدان وساندي، وما إلى غير ذلك من النجوم ومشاهير مصر.

اخترنا لك