Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عادل إمام يكرم في احتفالية جامعة المنصورة “نبني وطن”

أبدى النجم المصري عادل إمام ترحيباً كبيراً باللفتة التكريمة من جامعة المنصورة والتي تنظم احتفالية ضخمة، في شهر أغسطس الجاري تحت شعار “نبني وطن”، والتي سيكرم بها الزعيم إلى جانب مجموعة من الشخصيات التي أعطت الكثير لمصر في مختلف المجالات.

لم يخف الزعيم عادل إمام حماسه وحرصه من أجل المشاركة في الاحتفالية التي تحضر لها جامعة المنصورة، كون التكريم بالفعل حسب تقديره يثلج صدر أي فنان، وكونه حريص أن لا يغيب أبدا عن دعوات التكريم، إلا إذا كان هناك عذرا ًحقيقياً، وعبر عن سعادته الكبيرة بعد اختياره ضمن الشخصيات المكرمة في “نبني وطن” ذات البعد الوطني.

وفي شق آخر يتعلق بمشاركته الدرامية خلال شهر رمضان المقبل، كشف عادل إمام أنه مازال لم يحسم في الأمر، ولم يمنح أي موافقة عن أي مسلسل إلى اليوم، وعندما يتخذ قراره النهائي سيعلن عن ذلك، وبالموازاة مع ذلك فند كل ما تردد حول وجود خلافات بينه وبين المنتج المصري تامر مرسي الذي عمل معه لعدة مواسم، آخرها مسلسله الرمضاني الماضي والذي التقى فيه الثنائي معاً في مسلسل يحمل عنوان “عفاريت عدلي علام” وقبل ذلك التقى معه في مسلسل “مأمون وشركاه” وكذلك في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”، علماً أن كل هذه الأعمال الدرامية أخرجها نجل الزعيم رامي عادل إمام.

يذكر أن الزعيم عادل إمام يقضي عطلته الصيفية في الوقت الحالي بصحبة أسرته وأحفاده.

اخترنا لك