Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب قريباً في باريس!

سلسلة من المهرجانات المتتالية على أحد أضخم مسارح العاصمة الفرنسية باريس، تؤكد استعادة شركة “أوسكار برودكشن – عادل معتوق” لنشاطها الإنتاجي الكبير.

وقّع المنتج اللبناني عادل معتوق عقداً يُعتبر من أكبر العقود الفنية العربية في العاصمة الفرنسية. وبموجبه سيحيي عدداً كبيراً من نجوم الغناء في العالم العربي، مجموعة من أضخم حفلات المهرجانات.

والمهرجان الأول سيكون في 16 أيلول/سبتمبر 2017، لفارس الغناء العربي عاصي الحلاني، ونجمة مصر العربية الفنانة شيرين عبد الوهاب. وقد بيعت حتى الآن كمية كبيرة من البطاقات. حيث تأتي الحجوزات من مختلف المدن الفرنسية وليس فقط من باريس، كما من دول الاغتراب العربي الأوروبي.

وقد أعلن معتوق، أنّ برنامج “أوسكار برودكشن” القادم، يشمل كبار النجوم العرب، وأن المهرجان القادم سيكون مع شمس الأغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم وفارس الشباب الفنان فارس كرم، وهو ما سيعلن عنه قريباً. بالإضافة إلى نجوم كبار سيعلن عنهم في الوقت المناسب.

يُذكر أنّ مسرح “قصر المؤتمرات”، وقف عليه المئات من كبار نجوم الغناء العالميين والعرب. ويشير المنتج عادل معتوق إلى أن هذا المكان هو من أضخم وأكبر المسارح العالمية، وهناك شروطاً خاصة جداً تعتمدها الإدارة للسماح لأي فنان بالغناء فيه.

اخترنا لك