Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عباس النوري يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

قرر النجم السوري عباس النوري الشهير بدور “أبو عصام” في مسلسل “باب الحارة”، افتتاح قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، بالرغم من أنه لم يكن يميل إلى التواجد بفعالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علماً أن هذه القناة شرعت في عرض مقاطع ومشاهد من أعماله الفنية، ومن المقرر أن تكون أداة تواصل بينه وبين الجمهور المعجب بفنه.

نشر الممثل السوري عباس النوري فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع “الفيس بوك”، كشف فيه عن تفاصيل افتتاح قناته الرسمية بالتعاون مع شبكة وطن، وقدم النوري الكثير من الشروحات حول هذا القرار، ولم يخف أنه لم يكن متحمساً للتواجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه كثيراً ما ابتعد عنها ولم تكن تربطها بها علاقة جيدة، لكن حرصه الكبير على التواصل الدائم بجمهوره والاطلاع على رأيه، ومن أجل تقديم الأحسن لكسب المزيد من المحبة والرضا، جعله يطلق هذا المشروع.

يذكر أن القناة الرسمية الخاصة بالنجم السوري القدير عباس نوري، انطلقت في عرض فيديوهات لمشاهد عن دوره في مسلسل “باب الحارة” والتي قدم فيها شخصيته “أبو عصام”، أما فيما يتعلق بآخر عمل فني شارك فيه الفنان، فكان مسلسل يحمل عنوان “ترجمان الأشواق”، الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

الأوسمة

اخترنا لك