Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفنان عبد الله بهمن يدخل العناية المركزة

تعرض الفنان الكويتي عبد الله بهمن إلى وعكة صحية مفاجئة، ونقل على إثر ذلك على جناح السرعة إلى العناية المركزة، وتأكد بعد الفحوصات الأولية بأنه أصيب بتشنج في كتفه الأيسر، وحرصت أسرة الفنان على نشر هذا الخبر حتى يدعو له جمهوره بالشفاء العاجل في أقرب وقت.

نشرت الصفحة الخاصة بالفنان الكويتي عبد الله بهمن طليق الفنانة الكويتية هنادي الكندري عبر حسابه الخاص على موقع “انستغرام”، خبر نقله إلى العناية المركزة من طرف عائلته عبر الطوارئ، بسبب إصابته بوعكة صحية وصفت بالمفاجئة تسببت له بحدوث تشنج في كتفه الأيسر.

وأرفق هذا الخبر بنشر صورة حديثة للفنان عبد الله بهمن من طرف أسرته، مرفوقة بتعليق يتمنى فيه الشفاء للفنان المريض:”..اخوي وعضيدي عبد الله بهمن الله يقومك بالسلامه ويشافيك يارب.. “.

يذكر أن مواقع إعلامية تناولت هذا الخبر، وأكدت أن الفنان عبد الله بهمن الذي يبلغ من العمر 34عاماً، يتواجد في العناية المركزة تحت المراقبة الطبية، وذهبت إلى أبعد من ذلك عندما أوضحت بأنه كان غائباً عن الوعي، ومازال يفحص من طرف الأطباء، وينتظر أن تظهر نتائج الفحوصات الطبية لتحديد علاجه، علماً أن الفنان الكويتي عبد الله بهمن نقل على جناح السرعة إلى مستشفى العدان الكائن في الأحمدي بالكويت.

والجميع يتذكر دون شك تألق الفنان عبد الله بهمن في مجموعة من الأعمال الفنية الخليجية التي منحته الشهرة والتألق.

اخترنا لك