Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بطمة تدعو فناني المغرب على حفل عقيقة ابنتها وتستثني تسكت

أرجأت الفنانة “دنيا بطمة” موعد عقيقة نجلتها “غزل”، إلى آخر الشهر الجاري، ليتزامن والاحتفالات بالسنة الجديدة، بعد أن كان محددا له تاريخ اليوم السبت (16 ديسمبر)، بمقر بيتها الجديد بمدينة مراكش التي اختارتها  أيضاً لتدشين أحد مشاريعها التجارية.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة المغربية، أن الأخيرة وجهت دعوة لجل الفنانين المغاربة، إضافة إلى بعض الفنانين العرب المقيمين في المملكة، لحضور حفل عقيقة ابنتها التي رزقت بها قبل 6 أشهر، واستثنت من ذلك المغنية “ابتسام تسكت” إلى جانب الأخوين رجاء وعمر بملير”، حيث تعرف علاقة “بطمة” بمواطنتها “تسكت” الكثير من التوتر بلغت مستوى “غير لائق” طبعه السب والشتم وتبادل الإهانات والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي قالت فيه “تسكت” أن المشكل في “بطمة” ومحيطها وألا مشكل من طرفها تجاه “دنيا”، كما أن علاقة “بطمة” بالأخوين “بلمير” شابها أيضاً بعض التوتر بسبب بعض التصريحات المتبادلة بين الطرفين.

يذكر أن “دنيا بطمة” قررت الاستثمار عبر عدة مشاريع في المغرب، أولها مشروع مركز للتجميل بمدينة مراكش، قالت أنه سيكون الأكبر على صعيد المنطقة واختارت له أحدث أجهزة التجميل التي استقدمتها من أوروبا.

اخترنا لك