Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

علا الفارس تنضم إلى فريق”كلام نواعم” في حلته الجديدة والمثيرة

عادت الإعلامية الأردنية علا الفارس إلى محطة “أم.بي.سي” مرة أخرى، بعد رحيلها إلى محطة “روتانا” الخليجية، ومن المنتظر أن تنضم إلى فريق برنامج “كلام نواعم” في موسمه الجديد، الذي يحمل مفاجأة لجمهوره العربي، لأنه طرأ عليه العديد من التغيرات وسيبث في حلة جديدة مثيرة.

يبدو أن المسؤولين عن إنتاج برنامج “كلام نواعم” الذي يبث على إحدى قنوات مجموعة “أم.بي.سي”، فضلوا خلال الموسم الجديد الاعتماد في تقديم البرنامج على 7 مذيعات، من بينهن نذكر علا الفارس، بعدما كانت تقدمه منى أبو سليمان وناديا أحمد، ومن المنتظر أن تتناوب 4 مذيعات على تقديمه كل أسبوع، وقائمة المذيعات تضم كل من منى أبو سليمان وناديا أحمد وعلا الفارس وناديا التميمي وسالي عبد السلام وسمر المقرن ومهيرة عبد العزيز وهلا كاظم.

ولن يخلو هذا البرنامج الذي يطل على المشاهد العربي بحلة جديدة مثيرة من الروح الكوميدية، حيث تشارك فيه الكوميدية، السعودية “هتون قاضي”، من أجل تقديم”سكتش” خاص بالموضوع الذي يطرح على النقاش في كل حلقة، إلى جانب ضيوف من خبراء ومختصين، ويشرع في بث هذا البرنامج في مدة أقصاها أسبوعين، علماً أن “كلام نواعم” حقق مشاهدة جماهيرية قياسية بلغت ال200مليون متابع، وتنهال عليه الكثير من رسائل الإعجاب.

اخترنا لك