Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

يعود فيه لعمرو مصطفى….عمرو دياب يتعاون مع شعراء شباب في ألبومه الجديد

يواصل النجم عمرو دياب تحضيراته لألبومه الجديد، الذي من المنتظر أن يطلقه عام 2018، وعاد الهضبة من جديد ليتعاون مع الملحن عمرو مصطفى بعد انقطاع دام العديد من السنوات، لكن يرشح أن يعود بقوة في ألبوم “معدي الناس” بأغنيتين يتوقع أن تكون من أهم أغاني هذا الألبوم، الذي ينتظره جمهور الهضبة في الوطن العربي بشغف كبير.

وصفت تحضيرات النجم عمرو دياب بالمتقدمة حتى يتسنى له إطلاق ألبومه الجديد في عام 2018، وتطرق بهذا الخصوص الشاعر الغنائي تامر حسين إلى العديد من تفاصيل هذا المشروع الفني الجديد، حيث لم يخف أن عمرو دياب بالفعل شرع في الاستماع إلى عدد من الأغاني، واختار منها ما أعجبه، ويواصل في الوقت الحالي الاستماع إلى المزيد من الأغاني المرشحة، من أجل ضبط قائمة الأغاني التي سوف يغنيها بصوته في الألبوم الجديد.

وكشف تامر حسين في تصريحات إعلامية أن الألبوم الجديد للنجم عمرو دياب، دون شك سيضم أسماء جديدة من الشباب الذي يتمتع بموهبة كبيرة في كتابة الشعر وكذلك التلحين، حيث أوضح بهذا الخصوص قائلاً: “..أخذت على نفسي عهداً أن أعمل على تذليل جميع العقبات أمام أي شاب موهوب.. لأني أشعر أن هذا دوري وواجب علي تجاه أية موهبة شابة تحتاج المساعدة.. وأتمنى أن يوفقني الله في ذلك.. وفي الحقيقة أجد تجاوب كبير ومساندة ودعم من النجوم وعلى رأسهم عمرو دياب في دعم هذه المواهب المهمة”.

وينتظر أن يحمل هذا الألبوم الجديد العديد من الأغاني القوية والناجحة كما عود الهضبة جمهوره، خاصة مع تسجيل عودة الملحن عمرو مصطفى للتعاون مرة أخرى مع المطرب عمرو دياب.

اخترنا لك