Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عمرو دياب يغني مع أصالة “برج الثور” في حفله بدبي

فاجأت النجمة السورية أصالة نصري المطرب عمرو دياب بتواجدها في حفله الذي كان يحييه في إطار احتفالات نهاية السنة بدبي، ثم طلب منها الصعود إلى خشبة المسرح، ومشاركته أداء إحدى أغانيه، فاختارت غناء “برج الحوت” لكنها استبدلته ببرجها “الثور”.

حرصت الفنانة السورية أصالة على حضور الحفل الفني الذي أحياه النجم عمرو دياب في مدينة دبي للإعلام، في إطار الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة، وعندما علم بتواجد النجمة أصالة ضمن الجمهور المعجب بفنه طلب منها الصعود إلى الخشبة، وكانت المرة الأولى التي تحضر فيها أصالة حفل فنان، كونها تحب أغاني وصوت عمرو دياب وحضرت للاستمتاع بفنه، حيث صعدت إلى المسرح وعرض عليها دياب مقاسمته الغناء، فاختارت أغنية تحمل عنوان “أجمل عيون” وأدت معه “كوبليه” متعلق ببرج الحوت ولكنها استبدلته ببرجها “الثور”، وتفاعل معها الجمهور وصفق لهما كثيراً إلى غاية قيام أصالة بإهدائه قبلة.

ولم يفوت المخرج طارق العريان زوج أصالة نصري الفرصة، لأنه بدوره صعد إلى خشبة المسرح وتحدث مع عمرو دياب، حيث اعتبره عمرو بأنه مخرج ناجح وتربطه به علاقة صداقة قوية وتعاون معه في العديد من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي نذكر من بينها “نور العين” و”راجعين” و”عودوني”، علماً أن المخرج طارق العريان حقق نجاحاً كبيراً مؤخراً بفضل فيلم “الخلية”، بالنظر إلى حجم الإيرادات القياسية التي حققها هذا العمل الفني.

اخترنا لك