أفكار مبتكرة تفاجئي بها زوجك في عيد الحب

تنتظر النساء عيد الحب بشوق وتطلع، فهو اليوم الذي يُجبر الرجال قليلو التعبير أن يغدقوا زوجاتهم بالهدايا ومشاعر الحب، ولكن المشكلة هنا أن الكثير من النساء يتركن المبادرة للرجل في هذا اليوم، ومن السلبيات في هذا اليوم هو عدم تفكيرك في مفاجآة زوجك، لذلك عليك أن تبادري وتفكري كيف تجعليه يوماً مميزاً بالفعل وإليك بعض المفاجآت لزوجك في عيد الحب:

1- إذا كنت من عشاق الرومانسية التقليدية، قومي بكتابة رسالة بخط يدك ثم رشي قليلاً من عطرك الذي يُحبّه عليك، وضعي الرسالة في جيب ملابسه.

2- خصصي هديته، لا تشتري له بدلة أو قميصاً يمكن لأي رجل آخر شرائه، اجعلي هديتك خاصة له وحده، فمثلاً فصّلي له  عند الخياط ثوباً واجعلي الخيّاط يقوم بتطريز اسمه على جيب القميص والذي يكون من الجهة اليسرى أي بجانب قلبه. ارفقي الهدية مع بطاقة واكتبي (اسمك محفور في قلبي كما هو مطّرز على قميصك)، كما يمكنك أيضاً شراء علاقة مفاتيح محفور عليها اسمه، هذه الهدية لن تفقد رونقها مع الوقت لأنها مميزة ومخصصة له وحده.

3- قومي بشراء هدية تُسعده وتدخل البهجة إلى قلبه، مثلاً اشتري له طاولة  وخصصي زاوية في البيت له ولأصدقائه، وإن كان من محبي البلياردو، قومي بشراء طاولة بلياردو وألحقيها بإكسسوارتها، التي تتناسب مع الديكور الشبابي، بهذه الطريقة أنت تُعبرين له عن حبك باهتمامك بما يهمه ويسعده.

4-  كثير من الأزواج يخرجون في هذا اليوم للاستمتاع وقضاء الوقت في الخارج، لذا كوني أنت المميزة واختاري أن تطبخي أنت له، وجبته المفضلة، واهتمي بتزيين الطاولة، واعتبريه في هذا اليوم سلطاناً وقومي بالاهتمام به واغدقي عليه بالمشاعر، ومما لاشك فيه أنه سيقدر لك جهودك ويزداد حبه لك.

5- قومي بشراء الشموع الصغيرة الدائرية، ورتبيها أمام باب البيت لتشكل حروف (اسمه) أو كلمة (أحبك) أو (عيد حب سعيد)، هذا الاستقبال الرومانسي الذي سينير طريقه إليك سيفاجئه، خصوصاً عندما يجدك وأنت تنتظرينه بإطلالتك الجميلة.

وفي النهاية يمكنك أن تخلقي من كل يوم في حياتك مع زوجك عيداً للحب والسعادة.

اخترنا لك