Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فارس كرم… قريباً في “ليلة شرقية” بباريس

ينتظر جمهور النجم اللبناني فارس كرم قدومه إلى باريس من أجل إحياء حفل ضخم على مسرح “قصر المؤتمرات” في العاشر من شهر آذار/مارس المقبل، يحمل عنوان “ليلة شرقية”.

ينظّم المنتج اللبناني عادل معتوق عبر شركة “أوسكار برودكشن” باريس، حفلاً جماهيرياً ضخماً للفنان اللبناني فارس كرم، على مسرح “قصر المؤتمرات” – باريس.

وقد بدأت الشركة بتنظيم مجموعة من المهرجانات الغنائية العربية في سلسلة “قصر المؤتمرات” في باريس ومارسيليا وعدة مدن فرنسية، بموجب عقد حصري مع إدارة “قصر المؤتمرات”.

وقد بدأ التنفيذ مع النجم اللبناني الكبير عاصي الحلاني، ونجمة مصر الكبيرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقريباً مع فارس كرم.

وقد اختار معتوق الأسماء التي لها جمهور عربي كبير في فرنسا، حيث حقق عاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب إقبالاً هائلاً، وبدأت الحجوزات الآن تُظهر أنّ فارس كرم يحقق نسبة مبيعات كبيرة، رغم أن موعد حفله سيكون في مارس 2018.

الخطة تشمل كبار نجوم الغناء العرب من نجوم الصف الأول. وسيكون لنجوم آخرين لهم جمهورهم في باريس، مشاركات في بعض هذه الحفلات تفسح المجال لكل الفنانين الصاعدين بالظهور في مهرجان كبير، وعلى مسرح وقف عليه كبار عمالقة الغناء العالميين، وفق مصدر في “أوسكار برودكشن”.

وتستمر الحفلات طيلة العام الجاري، حيث وقّعت الشركة عقوداً مع كبار النجوم والذين ستعلن عن أسمائهم في مواعيد محدّدة.

وكانت الجهات الرسمية الفرنسية، قد أثنت على الحركة الفنية التي تقوم بها “أوسكار برودكشن” في العاصمة الفرنسية.

كما نالت الشركة أكثر من تنويه بالتنظيم المميز للمهرجانات التي تنتجها، وبناء على نجاح حفلات عديدة سابقة، قرّرت إدارة “قصر المؤتمرات” منح المنتج اللبناني الفرنسي عادل معتوق حق تنظيم المهرجانات والحفلات الغنائية العربية على المسرح الذي شهد مئات الحفلات لكبار المغنين العالميين، وعلى مختلف قصور المؤتمرات في المدن الفرنسية، ومنهم شارل أزنافور وميراي ماتيو وداليدا وميشال ساردو وفردريك فرنسوا.

وحول الموضوع قال الفنان فارس كرم: “سأكون سعيداً جداً بالوقوف على مسرح عالمي كبير وأمام جمهور عربي كبير أنتظر أن ألتقيه بشوق كبير.

وأشكر الصديق المنتج عادل معتوق على اهتمامه بكل التفاصيل، وهذه ليست المرّة الأولى التي أتعامل فيها معه، ونحن أصدقاء وبيني وبينه عشرة وصداقة. وسألبّي الدعوة لهذا المهرجان بسعادة، وأعد بسهرة أقدّم فيها أحلى الأغاني التي يحبها كل الجمهور العربي”.

الأوسمة

اخترنا لك