Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فتاة أحلام جوزيف عطية قصيرة القامة مثل مريام فارس

كشف النجم اللبناني جوزيف عطية عن جزء من حياته الشخصية فتحدث عن فتاة أحلامه وأنه لا يهمه ما إذا كانت فتاة أحلامه سمراء أو شقراء، لكنه بفضل القصيرة القامة مثل مريام فارس، ولم يخف بأنه يتطلع إلى الاستقرار على الصعيد العاطفي، غير أنه اعترف بالموازاة مع ذلك بأنه لا يعيش في الوقت الحالي قصة حب، وبالإضافة إلى ذلك ليست لديه أي صفات محددة لفتاة أحلامه.

رفض الفنان اللبناني جوزيف عطية الخوض في السياسة، عندما تمت استضافته في برنامج “لهون وبس” الذي يقدمه هشام حداد عبر قناة الlbci، لأنه يحتفظ بآرائه السياسية لنفسه، ولم يخف بأنه حتى للفنان ميول سياسية مثل جميع الناس، غير أنه تحدث عن رغبته الدائمة في تقديم الأغاني الوطنية على غرار أغنيته السابقة التي تحمل عنوان “لبنان رح يرجع”، وإلى جانب أغنيته الجديدة التي أطلقها مؤخراً وتحمل عنوان “وطني”، واغتنم الفرصة ليتمنى أن تحقق شهرة ونجاحاً كبيرين.

وقال جوزيف بأنه يهوى الاستقرار، غير أنه لا يعيش حالة حب جدية في هذه المرحلة، وطرحت على النجم سلسلة من الأسئلة الافتراضية بخصوص حياته الخاصة وكذلك الفنية، فذكر بخصوص السؤال حول فتاة أحلامه إن كانت مايا دياب أو مريام فارس لكنه اختار مريام كونه ينجذب ويحب المرأة القصيرة، أما عندما خير إن كان يفضل الشقراء مثل نوال الزغبي، أو السمراء مثل نادين نسيب نجيم، فلم يتردد في الاعتراف قائلاً: “..أحب الاثنين..” ويقصد السمراء والشقراء على حد سواء.

اخترنا لك