Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فلة الجزائرية تتراجع عن قرار اعتزالها الفن

تراجعت الفنانة فلة الجزائرية عن قرار اعتزالها الغناء الذي اتخذته منذ أسابيع قليلة، وبررت العدول عن قرار الابتعاد عن الفن، بكونها لا يمكن أن تعيش من دون فن، معترفة في سياق متصل بأنها تتنفس الموسيقى، وتفاعل جمهور فلة كثيرا مع تخليها عن فكرة الاعتزال، وهناك من عبر عن فرحته الكبيرة، لكن لم تخلو التعليقات من مستاءين من ظاهرة الاعتزال المؤقت، الذي صار موضة على حد تعبيرهم.

أكدت الفنانة فلة الجزائرية بأنها ستعود إلى الغناء مرة أخرى، متخلية عن قرار الاعتزال الذي اتخذته منذ نحو شهر، وجاء ذلك من خلال نشر مقطع فيديو مصور لها، من دون صوت عبر حسابها على موقع “إنستغرام”.

وكتبت لتوضح تفاصيل ودوافع العدول عن الاعتزال الذي جاء منذ أربعة أسابيع على إحدى القنوات التلفزيونية الجزائرية وعلى الهوى مباشرة: “.. توضيح عن قرار الاعتزال.. أنا أعلنت اعتزالي تحت الإدارة الثقافية.. إلا في حال تغيرت.. يعني في بلادي.. إن شاء الله أكون وضحت.. (ما في سمك يعيش خارج الماء)”. واستطردت فلة مؤكدة: “.. وأنا أتنفس موسيقى.. ولله الحمد أصبحت إدارة الحفلات والمهرجانات تحت إدارة وزارة الثقافة.. تحت إشراف الوزير الأديب عز الدين ميهوبي.. الرجل المناسب في المكان المناسب..”.

واستقبل جمهور المطربة قرارها بالتخلي عن فكرة الاعتزال بفرحة كبيرة وترحيب واسع ، وسجلت على إثر ذلك العديد من التعليقات الايجابية، واغتنموا الفرصة ليتمنوا لها التوفيق في قرارها، في حين اعتبر عدد آخر من رواد التواصل الاجتماعي أن قرارها غير مقنع، على اعتبار أن ظاهرة الاعتزال المؤقت، أصبحت موضة لدى بعض الفنانين، بهدف جذب الأضواء وأحيانا أخرى نابع عن ردات فعل شخصية يحتكم فيها المزاج.

يذكر أن فلة الجزائرية كانت قد أعلنت عن قرار اعتزالها الفن بشكل نهائي، بسبب ما وصفته بتعرضها إلى التهميش داخل الوسط الفني الجزائري.

اخترنا لك