Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فلة الجزائرية تشيد بدور ملك المغرب في قضية سعد لمجرد

أشادت الفنانة “فلة عبابسة” بدور ملك المغرب محمد السادس، في قضية النجم “سعد لمجرد”، الذي لم يحسم بعد في قضيته أمام المحاكم الفرنسية، التي يتابع فيها في حالة سراح، بتهمة محاولة اغتصاب الفتاة الفرنسية “لورا بريول.”

واعتبرت “فلة” التي تربطها علاقة صداقة بوالدي “لمجرد”، خلال حلولها ضيفة على برنامج المكتب الثاني على إحدى القنوات اللبنانية، أن الفنان أهم من لعبة الكرة التي يصرف عليها الملايين بالوطن العربي دون أن تأتي بنتيجة، مشيرة إلى أن الفنان يحمل رسالة دائمة ينقلها عبر صوته.

وأشادت “فلة” التي اعتزلت بسبب التهميش والاحتقار، قبل أن تعدل عن قرارها، بدور المغاربة في ملف “لمجرد” قائلة: “أهل بلده وقفوا معه ومعلمين بلده وقفوا معه لأنه ثروة في بلاده المغرب، ملك المغرب هلك الدنيا في فرنسا وخرجوه”، وذلك في إشارة إلى تمتيعه بالسراح المؤقت.

وتربط “فلة” بالمغرب علاقة جيدة، حيث سبق وأن شاركت ضمن العديد من البرامج التلفزيونية والحفلات المحلية، وكانت حريصة على ارتداء القفطان المغربي، كما أدت أغاني كبار الفنانين المغاربة خاصة العملاقين “نعيمة سميح” و”عبد الوهاب الدكالي”، وكونت قاعدة جماهيرية لا بأس بها في المغرب.

وكان أبرز ما نادت به الفنانة الجزائرية دعوتها إلى توحيد جواز سفر مغاربي يسهل مرور مواطني المغرب العربي دون حواجز، على غرار ما هو معمول به في دول أوروبا.

اخترنا لك