Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فهرية أفجان تحافظ على بياض ونعومة بشرتها بالكيوي

تتمتع النجمة التركية فهرية أفجان بجمال خاص ولديها بشرة بيضاء ناعمة مثل الثلج، ويبدو أنها لم تتردد في الكشف عن سر سحر وصفاء بشرتها الخالية من الشوائب، بالرغم من أنها تبلغ من العمر 32عاماً، حيث لم تخف حرصها الكبير على المداومة على استعمال قناع ثمرة الكيوي الذي يمنحها إشراقة لا مثيل لها.

أكدت الممثلة التركية فهرية أفجان التي تزوجت منذ عدة أشهر من النجم التركي بوراك أوزجفيت، بأن ثمرة الكيوي لديها العديد من الفوائد الجمالية من بينها تنظيف البشرة ومنحها البياض، ونشرت لها صوراً تستعين فيها بالكيوي كقناع لبشرتها، لأنها تدرك جيداً من منطلق أن الكيوي غني بفيتامين “سي” أي يتضمن 4 أضعاف ما يوجد في ثمار الحمضيات، ويتقاطع الخبراء حول فوائد الكيوي في عملية تبيض وتطهير البشرة من مختلف الشوائب، ويقوم بترطيبها حيث يتغلغل إلى عمق الخلايا حتى يصبح الجلد ناعم الملمس.

ومن أفضل أقنعة الكيوي التي ينصح بها الخبراء، نذكر القناع الذي يتم فيه مزج حبة كيوي مهروسة مع ملعقة كبيرة من اللبن، ويضاف إلى هذا الخليط ملعقة صغيرة من زيت اللوز، ويتم تثبيت القناع على الوجه وبعد أن يجف تغسل البشرة بالماء.

الجدير بالإشارة أن النجمة التركية فهرية أفجان، اشتهرت في العالم العربي باسم “نجلا”، وهي تتمتع بجمال ساحر وإطلالة جعلت لديها عدد كبير من المعجبين في تركيا وفي الوطن العربي.

الأوسمة

اخترنا لك