Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فيتامين C فيتامين الجمال بامتياز

فيتامين C يعد فيتامين الجمال الأول خاصة للباحثات عن بشرة نضرة بيضاء خالية من التصبغات.

فلقد أصبح فيتامين C مكون رئيسي في العديد من منتجات ومستحضرات التجميل خاصة المتخصصة في تفتيح وتوحيد لون البشرة. فيتامين C يعمل على تقليل إنتاج مادة الميلانين والخلايا الصبغية التي تعمل على زيادة احتمالات الإصابة بالتصبغات، كما أنه يحتوي على مضادات أكسدة تعمل على تأخير الشيخوخة وظهور علامات التقدم في العمر، بالإضافة لاستخدامه كمقشر ومجدد لخلايا البشرة بجدارة، وإن كنت تعانين من الهالات السوداء فلا تترددي أبدا في استخدام مستحضرات فيتامين C لتفتيح تلك الهالات.

ويمكن استخدام فيتامين C على البشرة بصورة مباشرة من خلال تمرير نصف ليمونه أو قطرات من عصير البرتقال على بشرة الوجه مباشرة وتركها حتى تجف، وإن كان لديك بقعة داكنة تريدين التخلص منها فبإمكانك غرس قطعة من القماش في عصير الليمون أو البرتقال الطازج ووضعها لمدة 10 دقائق لمدة 3 أيام وسوف تختفي تلك البقعة تماما. ولكن على أصحاب البشرة الحساسة تجنب استخدام مصادر فيتامين C الطبيعية حيث أنها قد تتسبب لهم في التهيج وتزيد من الاحمرار على وجهوهم.

كذلك في حال لم يكن لديك الوقت الكافي لعمل تلك الخطوات بطرق طبيعية، يمكنك بسهولة اقتناء مستحضر فيتامين C المركز من الصيدلية حيث أصبح العديد من الماركات لديهم مستحضر متخصص لهذا الغرض وهو فعال وسهل الاستخدام بشكل كبير. فبإمكانك استشارة الطبيب عن أفضل الأنواع المتاحة واعتمادها بعد كريم الترطيب بشكل يومي.

إن الأمر لا يتوقف في مجرد تطبيق فيتامين C على البشرة فلا بد من الحرص على تناول فيتامين C بشكل يومي كجرعة مكثفة لضمان تحصيل أقصى استفادة منه داخلية وخارجية.

اخترنا لك