Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بطلته شقيقته…..عامر زيان يختار المغرب لتصوير كليب أغنيته الجديدة

نفى الفنان “عامر زيان” خبر اعتزاله وتفرغه للإشراف على مشاريعه التجارية، حيث كذب الخبر عبر قراره السفر إلى المغرب لتصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج “فادي حداد”، ونقلت وسائل إعلام لبنانية أن التحضيرات بدأت بالفعل وأن الفيديو كليب سيعرف مشاركة شقيقته الممثلة “لارا خوري”، والتي ستقوم بمشاهد تمثيلية وفق ما يراه مخرج العمل.

ولم يكشف بعد عن مكان تصوير الفيديو، وما إذا تم اختيار مناطق سياحية معروفة بالمغرب، أو مناطق سيكتشفها المشاهد العربي لأول مرة، خاصة أن تصوير الأعمال الفنية من طرف الفنانين العرب، غالباً ما تتم بين محور الرباط ومراكش، في الوقت الذي تحتفظ فيه خريطة المغرب بمشاهد طبيعية “غير مستهلكة.”

ووصفت ميزانية العمل بالضخمة، وأشارت بعض التقارير إلى أن تعاقد “عامر زيان” مع إحدى الشركات العقارية، كان العامل الرئيسي وراء اختيار تصوير جديده بالمغرب.

يذكر أن “عامر زيان” وضع آخر اللمسات على ألبوم جديد تعامل من خلاله مع ألمع الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين في لبنان، أمثال: “بلال الزين”، “منير بوعساف”، “عادل رفول”، “ميشال جحا”، “وسام الأمير”، “ملحم أبو شديد”، “وسيم بستاني”، “جوزيف جحا”، “روجيه خوري” وجيمي حداد.”

اخترنا لك