Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“أنا الأستاذ” يجمع فيصل الراشد ومحمود الليثي

قبل أن ينته شهر يناير من مطلع العام الجديد، طرحت قناة شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات عبر موقع YouTube، أغنية دويتو جديدة تجمع كل من الفنان الكويتي فيصل الراشد والمصري الشعبي محمود الليثي، حيث تحمل هذه الأغنية الجديدة عنوان “أنا الأستاذ”.

بذلك يعود المطرب الكويتي فيصل الراشد في عام 2018 بألبوم غنائي جديد يحمل عنوان “أنا الأستاذ” أي نفس الأغنية التي انتقاها أن تكون دويتو، علماً أن هذا الألبوم يتضمن 11 باقة من الأغاني الجديدة ل”الراشد”، وانتقى منها أغنيتين ليقدمها لجمهوره الكويتي والعربي على طريقة “الدويتو”.

يذكر أن هذه الأغنية التي يمكن للجمهور أن يستمع إليها عبر موقع “اليوتوب”، كتبت كلماتها ملاك عادل، وقام بتلحينها محمد يحيى، بينما أشرف على عملية توزيعها مدحت خميس.

يذكر أن فيصل الراشد مطرب وملحن كويتي اقتحم عالم الفن عام 1996، ويمكن لكل المعجبين بفنه العودة إلى قناته الخاصة والاستمتاع بأجمل أغانيه وكذلك بجديده الفني، بينما الفنان المصري محمود الليثي مطرب شعبي مصري يجمع بين عدة مواهب، نذكر منها الغناء والتمثيل والتأليف، وبعد أن توجه لدراسة الهندسة نزولاً عند رغبة والديه، لكنه سرعان ما فضل أن اختار المواصلة في طريق الفن، وكانت أولى خطواته في مساره الفني عام 2004، عبر أول ألبوم من إنتاج “عصفورين هاي ميوزك”، ثم أطلق ثاني ألبوم له في 2005 يحمل عنوان “يارب” وحقق نجاحاً كبيراً، وفي رصيده جائزة أحسن مطرب شعبي في مصر عام 2015.

اخترنا لك